قام قسم التواصل الاجتماعي في دار قرآن فهد الأحمد نساء / مسائي بزيارة خارجية لمدرسة أمة بنت خالد ثانوية / بنات ,ونظم المركز محاضرة بعنوان (مفاهيم خاطئة ) ألقتها الأخت نجلاء الشامري, ثم تبع ذلك إقامة مسابقات ثقافية كما تم توزيع جوائز على الفائزين واهداءات من المركز